استقبل تردد قناة العفاسي الجديد 2024 علي النايل سات

قناة العفاسي عادت للبث مرة اخري من جديد عبر القمر الصناعي النايل سات، وهو الأمر الذي أدخل السرور على قلب المسلمين في مختلف دول الوطن العربية فقد كان لهذه القناة التلفزيونية مكانة كبيرة خاصة ومحببة للمشاهدين ، وتستهدف القناة تقديم البرامج الدينية والبرامج التوعية والإرشاد باليسر وعرض مجموعة من الأناشيد الدينية والتلاوات العذبة للقران الكريم بصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي .

تردد قناة العفاسي 2024

حيث أعلن الشيخ مشاري راشد العفاسي عن رجوع البث الخاص بقناته التلفزيونية العفاسي وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات بجودة بث عالية بعد توقف القناة لمدة سنوات عديدة ، ويتم استقبال التردد عن طريق استخدام احداثيات الضبط التالية :

  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • تردد القناة : 12645 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5 .
  • معامل الاستقطاب : أفقي (H) Horizontal .
  • جودة القناة : SD .
  • التشفير : بدون تشفير .

برامج قناة العفاسي

قناة العفاسي تحتوي علي عدد من البرامج الخاصة بالمحتوى الديني واناشيد بصوت الشيخ الكويتي محمد بن راشد العفاسي ولم تقتصر برامج قناة العفاسي على تقديم برنامج تلاوة القرآن الكريم فقط، وهذه البرامج هي :

  1. برنامج تحفيظ القرآن الكريم و هذا البرنامج يعتبر من اكثر البرامج المتميزة، حيث يقدم نصائح للمُحفظين، من خلال شيوخ متخصصين في ذلك .
  2. برنامج تعليم التجويد و هذه البرنامج يهتم بتقديم أحكام التجويد وتعلمها للمشاهدين بطريقة مبسطة بهدف قراءة وحفظ القرآن الكريم بطريقة صحيحة .
  3. برنامج الدروس الدينية وهذا البرنامج يقدم دروس دينية مثل دروس الفقه، و الشريعة، والعقيدة، والتاريخ الإسلامي، عن طريق كبار المشايخ .
  4. وبرنامج الأطفال ويقدم هذا البرنامج القيم والقواعد الإسلامية بطريقة بسيطة وممتعة، من أجل أن يتعلمها الأطفال .

قناة وان دراما قناة بغداد
قناة LBC قناة الشعوب
قناة المغربية الرياضية قناة الهدى
إم بي سي دراما روتانا
القنوات السعودية قناة الرحمة
قناة الحج السعودية قناة MBC 3
ترددات القنوات

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
3250 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

ترددات القنوات
استقبل الآن تردد قناة وان دراما الجديد 2024 على نايل سات لمتابعة الدراما التركية

قناة وان دراما تعتبر واحدة من أحدث القنوات الفضائية التي تم إطلاقها في الأسابيع الماضية، حيث انه تم تخصيص القناة لعرض المسلسلات التركية...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة بغداد الجديد 2024 على النايل سات

تعد قناة بغداد من القنوات الفضائية الموجودة حالياً على الساحة، حيث تقوم تلك القناة بعرض العديد من البرامج المختلفة لديها عبر شاشتها،...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة LBC الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة LBC من أشهر القنوات الفضائية في لبنان والشرق الأوسط أجمع، فهي قناة متخصصة في العديد من المجالات المختلفة، حيث تقوم بتقديم...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الشعوب الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة الشعوب واحدة من إحدي القنوات الفضائية للتي تقوم بتقديم المحتوى الإخباري، حيث تقدم العديد من البرامج المختلفة لديها والتي تناقش...

استقبل تردد قناة الحج 2024 واستمتع بمشاهدة شعائر الحج لحظة بلحظة بأعلى جودة